جامعة البصرة تستحدث موقع الكتروني للاستشارات الطبية الخاص بكلية طب الاسنان

جامعة البصرة تستحدث موقع الكتروني للاستشارات الطبية الخاص بكلية طب الاسنان.

إعلام مركز تكنولوجيا المعلومات والإتصالات/

بإشراف مباشر من السيد رئيس جامعة البصرة الدكتور سعد شاهين حمادي المحترم وبتعاون مشترك بين كلية طب الاسنان ومركز تكنولوجيا المعلومات والإتصالات تم إستحداث موقع ألكتروني خاص للإستشارات الطبية.

حيث تم مفاتحة السيد مدير مركز تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الاستاذ كيان عبد العزيز مطلق السباهي من قبل كلية طب الاسنان وتمت الاستجابة من قبل كوادر شعبة الموقع الالكتروني وباشراف السباهي لتصميم الموقع والعمل على تنفيذه حيث تم تفعيله وتسليمه مع استمرارية التعديلات والاضافات التي من شأنها تطوير البرنامج.

وقد صرحت الدكتورة سندس عبد الودود معاون العميد للشؤون العلمية في كلية طب الاسنان أن استحداث هذا الموقع الغرض منه لتسهيل عملية حصول المواطنين على الاستشارة الطبية من أطباء اختصاص ذوي الخبرة بطريقة سلسة و مجانية.

تم تسليم المشروع من قبل مساعد المبرمج رزق رعد داود التي ذكرت بدورها "ان تصميم البرنامج استغرق شهرا كاملا من اجل اعداده وشارك في اعداده المبرمج حسين جاسم الفائز مسؤول شعبة الموقع الالكتروني وبأشراف مدير المركز السيد كيان عبد العزيز.

كما قد تكون هذه البادرة هي الاولى من نوعها في مجال استحداث المواقع الاستشارية الطبية المجانية والتي نتمنى ان تحذو حذوها باقي الكليات الطبية