شعبة الشؤون الإدارية وهي الشعبة التي استحدثت بتاريخ 21/11/2017 وفقا للكتاب الصادر من رئاسة الجامعة ذي العدد 7/19/824 للهيكلة التنظيمية الحديثة للمركز وتضم هذه الشعبة الوحدات التالية: 1- وحدة الموارد البشرية 2- وحدة الإعلام 3- وحدة المخازن 4- وحدة الخدمات مهام الشعبة الادارية 1- اشراف وتنظيم العمل الاداري بين الوحدات 2- استلام البريد الرسمي من المعتمد وتقديمه الى السيد المدير والاطلاع عليه ثم اجراء اللازم بعد اخذ الوارد لكل كتاب والاجابة عليه. 3- تسهيل مهمة سحب الاستمارة الالكترونية لطلاب الكلية الخاصة برواتب المتقاعدين 4- عمل قرص شهري لبرنامج التوقيفات التقاعدية الخاص برواتب منتسبي مركزنا وارساله الى قسم الشؤون المالية في رئاسة الجامعة. 5- تدقيق الامور المالية المتعلقة بتفعيل الاختبارات والدورات الخاصة بطلبة الدراسات العليا وادخالها في قاعدة البيانات.