مهام المدير
تاريخ النشر : 2018-01-13 18:04:26
عدد المشاهدات : 278
تاريخ النشر : 2018-01-13 18:04:26
عدد المشاهدات : 278
مهام وصلاحيات مدير مركز الحاسبة الإلكترونية
1-الاشراف العام على اداء العمل في المركز ومتابعة نشاطات المنتسبين كافة. 2-توزيع المهام بين الموظفين المنتسبين للمركز لتسيير العمل 3-الموافقة على منح الاجازات 4- اقتراح توجيه كتب الشكر والتقدير لمنجزات المنتسبين المتميزين. 5-تمثيل المركز في المؤتمرات والندوات العلمية والفنية ضمن نطاق اختصاص المركز 6-تقييم اداء المنتسبين في المركز ورفعها الى الجهات ذات العلاقة 7-التوصية بالموافقة على تثبيت وعلاوة وترفيع المنتسب على الملاك الدائم عند استكمال المدد القانونية المطلوبة. 8-توقيع المراسلات التي تصدرمن قبل المركز 9-التخطيط لإنتاج الانظمة والبرمجيات التي تدعم عمل المركز والجامعة. 10-التخطيط لإنتاج الانظمة والبرمجيات التي تساند عمل مؤسسات الدولة.
|