جامعة البصرة تحتفل بيوم الجامعة في الذكرى الستين لتأسيسها.

جامعة البصرة تحتفل بيوم الجامعة في الذكرى الستين لتأسيسها. 

وحدة الإعلام والإتصال الحكومي

مركز تكنولوجيا المعلومات والإتصالات/

    إحتفاءا بالذكرى الستين لتأسيس جامعة البصرة اقام مركز تكنولوجيا المعلومات والاتصالات عدد من الفعاليات من ضمنها إقامة معرض مميز لنتاجات المركز وشعبه. 

  وقد شهد المعرض حضورا من قبل السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون الادارية الدكتور حيدر خزعل محبس وكان في إستقباله السيد مدير المركز الاستاذ الدكتور علي أحمد عبد حيث قام بجولة إستطلاعية على نشاطات وفعاليات المركز بيوم الجامعة . 

بالإضافة الى الاطلاع على البرامج والتطبيقات التقنية التي صممتها كوادر المركز، منها الموقع الإلكتروني الرسمي للجامعة ونظام عرض الأحداث ومواقع المؤتمرات العالمية، بالإضافة إلى نظام الصيانة للأقسام الداخلية والعديد من التطبيقات الأخرى المبتكرة.

كما شاركت مجموعة مطوري كوكل GDG basra بالإضافة الى شركة كلوبال تك للحلول الإحترافية -إيرثلنك. 

كما زار المعرض عدد من طلبة كلية هندسة النفط وهندسة الحاسبات جامعة البصرة مطلعين على نشاطات المركز و الاستفادة من تجربة شركة كلوبال تك. 

يهدف المعرض الى تسليط الضوء على الجهود و نتاجات الشعب والوحدات طوال الفترة الماضية والمشاريع التي يطمح المركز لابتكارها وتطويرها 

تعكس هذه الفعاليات الرائدة التزام جامعة البصرة بالتطوير التكنولوجي والابتكار، وتعزز دورها كمركز رائد في تقديم الحلول التقنية المتطورة لمواكبة التحديات المعاصرة وتحقيق التميز في مجال التعليم والبحث العلمي