جامعة البصرة تبدأ التسجيل على دورات الكفاءة للمتقدمين للدراسات العليا

إستناداً إلى توجيهات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وموافقة رئيس جامعة البصرة الدكتور سعد شاهين حمادي يستأنف مركز تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في جامعة البصرة دورات الكفاءة للمتقدمين للدراسات العليا للعام الدراسي 2022-2023.

وقال مدير المركز التدريسي كيان عبد العزيز مطلق ستكون دورات هذا العام مدمجة حيث أن المحاضرات والأختبارات اليومية الكترونية متزامنة أما الامتحان النهائي فهو حضوري في مبنى المركز.

تهدف الدورات الى رفع كفاءة المشتركين في مجال الحاسوب واللغة الانكليزية واللغة العربية ومنحهم شهادات إجتياز للدورات كونها أحد متطلبات التقديم للدراسات العليا.

ستتضمن الدورات المقرر عملها دورة أسبوعياً لكفاءة الحاسوب واللغة الانكليزية واللغة العربية لمدة خمسة أيام من الأحد إلى الخميس.

سيبدأ التسجيل على الدورات يوم الثلاثاء الموافق 12\10\2021 في وحدة الحسابات في مبنى مركز تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الكائن في مجمع كليات كرمة علي بعدها سيتمكن المشترك من التسجيل الإلكتروني في الدورات على الرابط الذي ينشر على الموقع الالكتروني للمركز وصفحتنا في الفيسبوك وقناة التليغرام التابعة للمركز، تبدأ الدورة عند أكتمال العدد المطلوب للصف الإلكتروني.