جامعة البصرة تعقد اجتماع حول نظام الاختبارات الالكتروني لمجلس الخدمة العامة الاتحادي

عقد مركز تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في جامعة البصرة اجتماعاً عبر منصة زووم مع معاوني العمداء للشؤون العلمية و مسؤولي تقنية المعلومات في كليات جامعتنا.

وقال منسق جامعتنا مع مجلس الخدمة العامة الاتحادي و مدير المركز التدريسي كيان عبد العزيز مطلق قد جاء هذا الاجتماع استجابة لتوجيهات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بتوقيع مذكرات تفاهم مع الجامعات الحكومية العراقية ومجلس الخدمة العامة الاتحادي لغرض استضافة الاختبارات الالكترونية للمتقدمين للتعيين ضمن موازنة 2021.

أن هدف الاجتماع استعراض جاهزية مختبرات الجامعة لاستضافة الامتحان والحلول التقنية والفنية المقدمة من قبل مركزنا لتذليل جميع المعوقات لأداء الاختبار بالشكل الامثل.

وتضمن الاجتماع شرحاً لنظام الاختبارات الالكتروني لمجلس الخدمة العامة الاتحادي والذي سيخضع له جميع المتقدمين للتعيينات في عموم البلاد.

 ويعد هذا الأختبار جزء من برنامج توظيف الذي أطلقته الحكومة العراقية بالتعاون مع مجلس الخدمة الاتحادي والذي يعد نافذة خدمة حكومية تفتحها الحكومة العراقية ضمن برنامجها في الحد من مؤشرات البطالة وتحقيق العدالة والشفافية بالحصول على فرص العمل.

استمارة توظيف في الرابط أدناه

توظيف