المجموعة: الوحدات
نشر بتاريخ السبت, 13 كانون2/يناير 2018 20:55
كتب بواسطة: مركز الحاسبة الالكترونية
الزيارات: 195
   

1

 

مهام وحدة الموارد البشرية

تعد هذه الوحدة من الوحدات المهمة في مركز الحاسبة الإلكترونية, حيث انها تهتم بجميع شؤون المنتسب في المركز وقد استحدثت هذه الوحدة وفقا للكتاب الصادر في 22-1-2018, ومن ابرز مهام هذه الوحدة هي:

1-متابعة كل ما يتعلق بالمنتسب في مركز الحاسبة سواء كان تدريسي او موظف على سبيل المثال اوامر النقل او الاجازة الاعتيادية والمرضية, المباشرة والانفكاك, واوامر العلاوات السنوية والترفيع... الخ

2-تنظيم وترتيب الملفات الشخصية لمنتسبي المركز كافة

3-تنظيم قاعدة بيانات بمعلومات محدثة بصورة مستمرة للمنتسبين في المركز كافة ويمكن ان تنفذ هذه الفقرة من خلال العمل مستقبلا" على برنامج HR ,والذي تم تصميمه من قبل  كادر المركز.